Home / رياضه محلية / رئيس هيئة الترفيه السعودية: لن نعتذر لجمهور الأهلي

رئيس هيئة الترفيه السعودية: لن نعتذر لجمهور الأهلي

قال رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ، مساء الجمعة، إنه لن يعتذر لجمهور الأهلي المصري.
وجاء ذلك ردا على دعوة الجمهور لاستقباله في المطار للاعتذار وفتح صفحة جديدة.
وقال آل الشيخ على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “أنا من جمهور الأهلي. ومبيناش اعتذارات. إحنا أهل وإخوان. ومحدش يفرض على الجمهور حاجه”.

وأثار كابتن الأهلي السابق، مصطفى يونس، الجدل بين الجماهير بعد قوله: “من المفترض أن يعرف جمهور الأهلي موعد مجيء تركي آل الشيخ إلى مصر، ويذهب إلى المطار لشكره وللاعتذار له”.
وأعلن تركي آل الشيخ سابقًأ عن فتح صفحة جديدة مع الأهلي المصري، بعد خلافات نشبت مع رئيس النادي محمود الخطيب واستمرت لأشهر.

وفي بيان نشره على صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”، السبت، أعرب آل الشيخ عن استعداده لتقديم الدعم للنادي، ورفضه لاستخدام اسمه في الإساءة للأهلي، مضيفًا: “لا أحد يزايد علي ولا أحد يقحمني في صراعاته أو يصفي حساباته باسمي”.
وأردف: “اختلفت معهم وتعرضت للسب من قلة وهذا الذي حز في صدري وجرحني كثيرا. لكن سامحت لأننا بشر نخطئ ونصيب”.

وتابع المسؤول السعودي الذي شغل في وقت سابق منصب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم: “عندما تعرض الخطيب لمثل ما تعرضت له وقفت ضد الموضوع جملة وتفصيلا. وعندما مرض دعوت له بالشفاء. هذه أخلاق العرب وهكذا تربينا”.

وختم آل الشيخ بيانه القصير قائلا: “أنا أعلن من الآن أنني داعم للكيان، ولن أسمح باستخدام اسمي في الإساءة له أو التقليل منه. وبابي مفتوح لأي دعم يحتاجه الكيان. أتمنى أن تفهم الرساله جيدا. السعودية ومصر واحد في الحلوة والمرة”.
وبعد أن كان آل الشيخ مقربا من مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، حيث دعمه بصفقات كبيرة، نشبت خلافات بين الطرفين أدت إلى هوة استمرت عدة أشهر.

Check Also

الأهلي يفوز على الاتحاد ويقلص الفارق بينه وبين الهلال

ضمن منافسات المرحلة التاسعة من بطولة السعودية لكرة القدم، فاز الفريق الأهلي على الاتحاد بنتيجة …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *