Home / رياضه محلية / أحمد رفعت يمتنع عن كشف أسباب رحيله معارًا عن الزمالك

أحمد رفعت يمتنع عن كشف أسباب رحيله معارًا عن الزمالك

امتنع لاعب الاتحاد أحمد رفعت عن كشف أسباب رحيله معارا عن نادي الزمالك بعد نهاية الموسم الماضي.
وقال رفعت البالغ من العمر (26 عاما) عبر قناة القاهرة والناس: “رحلت عن الزمالك لأسباب عديدة لا أريد الحديث فيها، الموضوع انتهى”.
وذكر اللاعب رفعت: “لا أحب أن أكون سببا للصداع بأي نوع من الأنواع للنادي الذي لعبت له، ما حدث حدث سواء كنت مذنبا أو مظلوما”، مردفًا :”سأبذل أقصى جهد لي لتحقيق أهدافي مع الاتحاد، ألعب معارا لمدة موسم”.
وتابع: “الوضع مستقر جدا في الاتحاد، إدارة النادي قوية، والجمهور محفز للاعبين، وجهاز فني مميز، لذا كل اللاعبين يظهرون بأفضل مستوى”، مستدركًا: “المباراة كانت قوية ضد فريق منظم، ولم نفز بسهولة، خلقنا فرصا كثيرة، فزنا بنتيجة جيدة”.
واختتم حديثه بالقول: “نسير بخطى جيدة بفضل الالتزام بتعليمات المدير الفني طلعت يوسف، لم يدخل مرمانا سوى هدف أو اثنين في أول 8 مباريات، وهذا معدل جيد، وسجلنا أهدافا عديدة، ونسعى للسير بنفس المعدل”.
وظهر رفعت بشكل طيب مع الاتحاد وسجل هدفا في انتصار هام بنتيجة 2-صفر على ضيفه المحرق البحريني يوم الأحد في ذهاب الدور ثمن النهائي لكأس محمد السادس للأندية الأبطال.
وارتدى رفعت القميص الأبيض في 2016 وشارك مع الزمالك في 19 مباراة بالدوري وسجل 4 أهداف وأرسل تمريرتين حاسمتين على مدار موسمين ونصف الموسم، كما انتقل معارا إلى إنبي لمدة نصف موسم في يناير الماضي. ويمتد عقده مع الزمالك إلى 2021.

Check Also

الأهلي يفوز على الاتحاد ويقلص الفارق بينه وبين الهلال

ضمن منافسات المرحلة التاسعة من بطولة السعودية لكرة القدم، فاز الفريق الأهلي على الاتحاد بنتيجة …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *