Home / رياضه عالمية / مباراة محفوفة بالمخاطر بين “السيدة العجوز” و “بريشيا”.. ما هي التفاصيل؟!

مباراة محفوفة بالمخاطر بين “السيدة العجوز” و “بريشيا”.. ما هي التفاصيل؟!

مباراة محفوفة بالمخاطر بين “السيدة العجوز” و “بريشيا”.. ما هي التفاصيل؟!

من المقرر أن يكون فريق السيدة العجوز على موعد مع مباراة محفوفة بالمخاطر، حيث يحل ضيفاً ثقيلاً على أرضية ستاد ماريو ريجامونتي لمواجهة فريق بريشيا.
ويأتي ذلك لحساب الجولة الخامسةـ ضمن مباريات الدروي الإيطالي الممتاز لكرة القدم، علمًا بأن يوفنتوس حامل اللقب، يدخل مباراة اليوم وهو في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، خلف المتصدر انتر ميلان الذي يملك 12 نقطة.

ويضع فوز يوفنتوس في المركز الأول مؤقتا بإنتظار تعثر انتر ميلان في مباراته المقبلة، كما يدرك يوفنتوس جيدا أن مهمته لن تكون سهلة أمام خصم ليس لديه ما يخسره وسيلعب بندية كبيرة أمام السيدة العجوز.

بدوره، يسعى النجم كريستيانو رونالدو لاعب السيدة العجوز، لإثبات أنه يستحق جائزة أفضل لاعب في العالم التي تُوج بها ليونيل ميسي مؤخرا متفوقا على البرتغالي وفان دايك لاعب ليفربول.

كما يسعى بريشيا الوافد الجديد للدوري، إلى تحقيق المفاجأة واحراج يوفنتوس بتحقيق الفوز، أو التعادل على أقل تقدير، إذ يدخل اللقاء وهو في المركز 11 برصيد 6 نقاط، ويعتبر الفريق قوي دفاعيا، حيث تلقت شباكه 5 أهداف فقط حتى الآن.
وتمكن يوفنتوس من حصد لقب الدوري الإيطالي في المواسم الثمانية الماضية على التوالي، ويسعى إلى الحصول على اللقب التاسع توالياً هذا الموسم.

ويشار الي أن الفريقان تواجها من قبل في أكثر من مناسبة، كانت أخرها مواجهة اختتمت لصالح يوفنتوس، حيث انتهت بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الدوي الإيطالي، والتي كانت في 2011/3/20.

Check Also

لاتسيو يحصد فوزه الأول خارج أرضه ضمن الدورة الإيطالي

حصد فريق لاتسيو فوزه الأول خارج أرضه على نظيره ميلان ضمن مباريات دوري الدرجة الأولى …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *