Home / رياضه محلية / “الأهلي” يطلق حملة للدفاع عن لقبه ويحرز انتصارًا صعبًا أمام “سموحة”

“الأهلي” يطلق حملة للدفاع عن لقبه ويحرز انتصارًا صعبًا أمام “سموحة”

أطلق النادي الأهلي المصري حملة الدفاع عن لقبه في الدوري المصري الممتاز، حيث أحرز انتصارًا صعبًا أمام نادي سموحة بهدف نظيف سجله رمضان صبحي،  بينما حقق الزمالك الفوز على الاتحاد السكندري بهدف وحيد.

وجاء ذلك ضمن المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ستاد برج العرب، إذ بدأ الأهلي المباراة بطريقة قوية، ووصل إلى مرمى سموحة في مناسبتين، لكن لم تكونا بتلك الخطورة.

وجاء الفرص الأخطر عند الدقيقة التاسعة عن طريق رمضان صبحي، الذي سدد كرة قوية بعد عرضية من علي معلول، لكن الهاني سليمان حارس سموحة تألق في التصدي لها.

وشهدت الدقيقة 11 على تدوين الأهلي أول أهدافه في البطولة هذا الموسم عن طريق رمضان صبحي، الذي بدأ الكرة من منتصف الملعب ومررها إلى مروان محسن، ثم مررها إلى المنطلق رمضان صبحي ووضعها بطريقة جميلة من فوق الحارس.

وفي المباراة ذاتها، عاد الأهلي لتهديد مرمى سموحة من جديد وهذه المرة عن طريق مروان محسن الذي سدد كرة عند الدقيقة 20 لكنها جاءت ضعيفه بين أحضان الهاني سليمان، لكن استمرت المباراة بين الفريقين ومحاولات من جانبهما، حتى نهاية المباراة.

وكان الأهلي الطرف الأفضل خلال مجريات اللقاء، وحقق فوزاً هاماً ومستحقاً حيث حصد أول ثلاث نقاط له، بينما تمكن الزمالك من تحقيق الفوز الأول له في مباراته الإفتتاحية أمام الاتحاد السكندري بهدف نظيف سجله مصطفى محمد، الذي سيكون له شأن كبير في الكرة المصرية.

وجاء الهدف عند الدقيقة السادسة بعدما تلقى تمريرة من أحمد السيد “زيزو”، وسددها قوية على يسار الحارس، علمًا بأن الأهلي حقق لقب كأس السوبر على حساب الزمالك الإسبوع الماضي بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

Check Also

مباراة مثيرة بين الهلال والفتح السعوديان تنتهي بالتعادل الإيجابي

تقابل فريق الهلال مع نظيره الفتح على أرضية الأخير، ضمن مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *