Home / رياضه عالمية / توتنهام يحصد لقب كأس أودي السنوي للعام 2019

توتنهام يحصد لقب كأس أودي السنوي للعام 2019

توتنهام يحصد لقب كأس أودي السنوي للعام 2019 حيث حصد الفريق الإنجليزي توتنهام لقب كأس أودي السنوي للعام 2019 بعد الفوز على ليفربول بركلات الترجيح بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وجاء ذلك بقيادة المدرب ماوريسيو بوتشيتينو، ضمن المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ستاد أليانز أرينا، حيث واصل توتنهام تقديم الأداء القوي في هذه البطولة.

وأرسل رسالة واضحة للجميع بأنه لن يتنازل عن لقب الدوري الإنجليزي الموسم القادم، والذي سيبدأ خلال الشهر القادم، حيث نجح أيريك لاميلا من تسجيل الهدف الأول عن الدقيقة 16 من زمن المباراة.

واستمر السبيرز البحث عن الهدف الثاني، من خلال الفرص التي أتيحت له، وفي المباراة حاول بايرن ميونخ المترنح في بداية المباراة البحث عن هدف التعادل.

وكان الفشل سمة الفريقين خلال الشوط الأول بعد هدف لاميلا، لينتهي النصف الأول من المباراة بهدف وحيد دون رد، أما في الشوط الثاني، نجح توتنهام من إضافة الهدف الثاني عن طريق اللاعب كريستيان إيريكسن عند الدقيقة 59 من زمن المباراة، وهي النتيجة التي ظن الفريق أنه أنهى المباراة لصالحه.

وأجرى المدرب الإرجنتيني عدة تغيرات لتجربة اللاعبين قبل بداية الاستحقاقات الرسمية، فالدقيقة 61 كانت شاهدة على أولى مفاجآت بايرن ميونخ عندما تمكن اللاعب الألماني يان فيات آرب من تسجيل هدف تقليص الفارق، ليبدأ بعدها الفريق بالضغط على توتنهام بغية تسجيل هدف التعادل.

وكان له ما أراد عندما نجح في تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 81 عن طريق اللاعب ألفونسو ديفيز لينتهي اللقاء في وقته الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، كما احتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح.

وابتسمت الركلات في النهاية إلى الفريق المجتهد خلال البطولة توتنهام، حيث نجح في تسجيل 6 ركلات مقابل 5 ركلات للفريق الألماني

Check Also

لاتسيو يحصد فوزه الأول خارج أرضه ضمن الدورة الإيطالي

حصد فريق لاتسيو فوزه الأول خارج أرضه على نظيره ميلان ضمن مباريات دوري الدرجة الأولى …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *