Home / رياضه محلية / مباراة مثيرة بين الهلال والفتح السعوديان تنتهي بالتعادل الإيجابي

مباراة مثيرة بين الهلال والفتح السعوديان تنتهي بالتعادل الإيجابي

تقابل فريق الهلال مع نظيره الفتح على أرضية الأخير، ضمن مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك في إطار مباريات الجولة التاسعة من المسابقة «كأس الأمير محمد بن سلمان»

واختتمت المباراة التي وصفت بالمثيرة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف، حيث افتتح مروان سعدان أهداف المباراة لصالح الفتح من ركلة جزاء في الدقيقة 8، ليتعادل صالح الشهري للهلال في الدقيقة 22.

أما في الدقيقة 34 يحرز كارلوس إدواردو الهدف الثاني للهلال، ليتمكن ميتشيل تي فريدي من إضافة هدفين للفتح التعادل في الدقيقة 77 والتقدم في الدقيقة 88، لكن الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء وبالتحديد في الدقيقة 95 حصل الهلال على ركلة جزاء، سجلها الفرنسي بافيتيمبي جوميز ليقود فريقه للتعادل.

ويعاني الفتح بشدة منذ بداية منافسات البطولة، بعدما جمع 5 نقاط، بفوز وحيد وتعادلين، والخسارة في 6 مباريات، وسجل لاعبوه 14 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 21 هدفًا.

إلا أن فريق الهلال يتصدر صدارة ترتيب جدول «كأس الأمير محمد بن سلمان»، بعد مرور 9 جولات، برصيد 20 نقطة، بعدما حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في مباراتين.

وخسر مباراة، كانت أمام النصر في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف وحيد، وسجل لاعبوه 26 هدفًا كأقوى خط هجوم في المسابقة، واستقبلت شباكه 11 هدفًا.

Check Also

نادي الزمالك يكشف عن صفقات أبرمها خلال الانتقالات الصيفية

كشف نادي الزمالك عن الصفقات الجديدة التي أبرمها خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، بعد أن …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *